أنت غير مسجل في المنتدى. للتسجيل الرجاء اضغط هنـا

             
40810 74378

العودة   {منتديات كل السلفيين} > المنابر العامة > المنبر الإسلامي العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-19-2011, 01:12 AM
أبو الأزهر السلفي أبو الأزهر السلفي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,172
افتراضي الإخوان المسلمون وقادة حماس يرتمون في أحضان الشيعة رغم خطورتهم على الإسلام

الإخوان المسلمون وقادة حماس يرتمون في أحضان الشيعة رغم خطورتهم على الاسلام

أحمد خليل القرعان

جراسا نيوز -
كنت في مقالة سابقة وقبل اكثر من اربعة اعوام قد نبهت الى مسالة خطيرة جدا وهي إرتماء قادة حماس ومن يدور بفلكهم من الاسلاميين باحضان الشيعة في قم وطهران وجنوب لبنان , بعد ان ضاقت الدول العربية بهم وبتصرفاتهم غير المسئولة احيانا , كما نبهت الى امر مهم للغاية ألا وهو أن احتضان ايران لحماس قد يوسع المثلث الشيعي الآخذ بالإتساع اصلا بفعل ثورات الفيسبوك الامريكية, مما جعل ايران تتحكم بعدد من الاوراق المهمة في الوطن العربي, ابرزها ورقتي حماس وحزب الله.
كلنا يعرف الارتباط العضوي بين حماس وحركة الاخوان المسلمين في الاردن , وهو ما يهمني الحديث عنه هنا, فقد اصبح الاخوان المسلمين وقادة حماس هذه الايام اداة طيعة بإيدي علماء الشيعة في قم وطهران وجنوب لبنان رغم اختلاف العقيدة وتكفير الشيعة للسُنة والجماعة .
فالاخوان المسلمين وقادة حماس يعلمون أن إخوانهم السُنة في ايران وبالتحديد في منطقة الاحواز ذات السبعة ملايين نسمة وشرق ايران ذا الاربعة ملايين نسمة, لم يصّلوا صلاة الجمعة منذ عام 1979 , بسبب رفض السلطات الثورية الاسلامية في ايران السماح لهم بإقامة مسجد للصلاة فيه رغم ان اسرائيل الملعونة تسمح بذلك .
فهل تستطيع كوادر الاخوان المسلمين وحماس, ان يترجموا شعارا واحدا من تلك الشعارات التي يطلقونها في الشوارع والتظاهرات والمسيرات الى افعال ينتقدوا خلالها من على منابرهم او خطبهم الرنانة في صلاة الجمعة وعلى ابواب مجمع النقابات المهنية للمآسي التي تحدث لاخوانهم المسلمين السُنة في ايران وعلى مرآى من العالم جميعا ؟؟؟.
نعم انها الحقيقة التي يجب على ابناء شعبنا الاردني معرفتها وعدم إغفالها لمقاومة أذرع الشيعة في المنطقة , التي بدأ خطر معتنقيها يفوق خطر الصهاينة على ابناء فلسطين والعرب اجمعين.
فيا إخواننا المسلمين هل تستطيعون انتقاد ايران وعلماء الشيعة على ما يجرى لدين الله واتباع محمد صلى الله عليه وسلم في الاحواز المحتلة من ايران , وفي العراق والبحرين وافغانستان؟؟, اتحداكم ايها الاخوان المسلمين امام العالم اجمع , ان يستطيع قادتكم اصدار بيان واحد ينتقد فيه ايران على ما يجري للسُنة من قتل وذبح منظم على الهوية, فالتاريخ لم يسجل الى الان واقعة واحدة انتقد فيها الاخوان المسلمين شيعة ايران رغم خطورتهم على الاسلام واتباعه من اهل السنة والجماعة الذين يتباكون عليهم في الليل والنهار.
نعم كل المؤشرات تقول انهم لا ولن يستطيعوا , فاذا قال احدهم ان عدم إصدار ذلك البيان يعود لحرصهم على لم الشمل الاسلامي , فإننا نقول لهم أن الله ومحمد صلى الله عليه وسلم احق بالانتصار , متسائلين : من احق محاباة ايران للمحافظة على المصالح الدنيوية ؟؟ ام الانتصار لكتاب الله وسنة نبيه ؟ , اجيبوني ايها العقلاء من ابناء شعبنا الاردني لتدركوا الحقيقة الغائبة والضائعة عنكم, والتي ان فعلوها سنكون اول المنتصرين لهم .
فخطر الشيعة فاق خطر الصهاينة الملاعين الاف المرات, فمن يقف ضد الشيعة ويمنع امتداد نفوذهم في مناطقنا العربية , سنصفق له بقوة , ونقف خلفه مهما كانت النتائج.
إن الحقيقة تقول أن الاخوان المسلمين في الاردن لن ينتقدوا الشيعة وممارساتهم الوحشية على اخوتنا السنة في كل مكان يعبد فيه الله سبحانه وتعالى , فكيف ينتصرون لسنة النبي الكريم صلى الله عليه وسلم ,وهم يرفعون في الوقت ذاته بمظاهراتهم صور حسن نصر الله زعيم حزب الله المدعوم عقائديا من شيعة قم في طهران, والذي يشتم ام المؤمنين ويتهمها بالفجور علنا .
فالشعب الاردني بات هذه الايام بحاجة الى الاطمئنان على ساحته الداخلية اكثر مما مضى , لإبعاد الشبح الشيعي القادم والمتوسع في المنطقة شئنا ام ابينا بايدي من يتباكى على الوطن, وما الحراك في شرق السعودية واليمن والبحرين والعراق إلا روافد ستصب كلها في بحر ايران لخدمة الشارع الشيعي.
فلا ادري كيف يمتدح الاخوان المسلمين ايران وعلمائها وقادتها, ويطبلون ويزمرون لحسن نصرالله الذي يعتبرونه المخّلص لفلسطين من الاعداء المحتلين لها, رغم معرفتهم بانهم إستطالوا على أتباع النبي محمد عليه الصلاة والسلام وسنته , واجترحوا من الجرائم بحقهم افدحها وافضعها ,لايذكرون في السُنة إلاً ولا ذمة " "قد بدت البغضاء من افواههم وما تخفي صدورهم اكبر" >>>>>>>.
كما ان الاخوان المسلمين وقادة حماس يرتمون باحضان الشيعة رغم معرفتهم بان عقيدتهم لا تعترف بوجود الاقصى المبارك في فلسطين , بل تؤكد عقيدتهم وجوده في مكان ما في السموات العُلى, لماذا؟ لان بيت المقدس في فلسطين فتحه الد أعداءهم حسب عقيدتهم عمر بن الخطاب رضي الله عنه.
وقفة للتأمل :" الاخلاص للحقيقة قد يتطلب خيانة المبادئ , وأنا أملك الشجاعة لقول الحقيقة كما تتراءى لي , ولو كلفتني هذه الشجاعة أن أُتهم بالخيانة".


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-19-2011, 06:39 AM
أبو عائشة أشرف الموصلي أبو عائشة أشرف الموصلي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,254
افتراضي

إنفضحوا
قوم إنفضحوا

جزاك الله خير أخي
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-19-2011, 05:06 PM
أبومسلم أبومسلم غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,410
افتراضي

من حيل الإخوان أنهم مثل الحرباء, يغيرون ألوانهم كلما احتاجوا لذلك, ولا مبدأ لهم سوى خدمة الحزبية المقيتة التي يدينون بها !!
فترى قياداتهم خرّاجون ولاّجون على مرؤوسيهم وأصحاب الفضل عليهم من شيعة إيران !, ومن أراد التوثيق فما عليه سوى الذهاب لل "يوتيوب" ليرى بالصوت والصورة الكثير من المخازي والمدح اللامتناهي لدولة إيران الصفوية, ولا نقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل.

فتراهم لا يرفعون رأساً لطعن الشيعة في دين الله, إلاّ اللهم إن صار أمراً يذاع ويذاع وطلعت رائحتة للملأ, وساعتها فقط تراه يركبون -إن ركبوها وعلى استحياء- الموجة لإحراز نقاط أكثر يضعونها في سيرتهم الذاتية "السوداء".

فهاهم في الأردن مثلاً, كانوا في جريدتهم الموسومة بالسبيل, يتهجمون على مشايخ الدعوة السلفية هنالك, وينصرون الفكر التكفيري كما كان واضحاً جلياً, فلما حدث ما حدث في الزرقاء, انقلبوا ينقلون أخبار السلفية وشيوخها...طبعاً تغيير شكل من أجل الأكل.
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-19-2011, 06:30 PM
المقلدي المقلدي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 14
افتراضي

مثل الحرباء

حقاوصدقا
هداهنا الله واياهم
الى الحق المبين
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-19-2011, 09:40 PM
أبو عبد الله عادل السلفي أبو عبد الله عادل السلفي غير متواجد حالياً
مشرف منبر المقالات المترجمة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الولايات المتحدة الأمريكية
المشاركات: 4,043
افتراضي

حماس هم ولاة الأمر في قطاع غزة ولا يجوز أن نثير الناس عليهم. و كل الحكام و القادة العرب لهم أخطاء لا يجوز لنا نشرها بين العامة.
__________________
قال أيوب السختياني: إنك لا تُبْصِرُ خطأَ معلِّمِكَ حتى تجالسَ غيرَه، جالِسِ الناسَ. (الحلية 3/9).

قال أبو الحسن الأشعري في كتاب (( مقالات الإسلاميين)):
"ويرون [يعني أهل السنة و الجماعة ].مجانبة كل داع إلى بدعة، و التشاغل بقراءة القرآن وكتابة الآثار، و النظر في الفقه مع التواضع و الإستكانة وحسن الخلق، وبذل المعروف، وكف الأذى، وترك الغيبة و النميمة والسعادة، وتفقد المآكل و المشارب."


عادل بن رحو بن علال القُطْبي المغربي
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-22-2011, 10:39 PM
الشجراوي الشجراوي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 165
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله عادل السلفي مشاهدة المشاركة
حماس هم ولاة الأمر في قطاع غزة ولا يجوز أن نثير الناس عليهم. و كل الحكام و القادة العرب لهم أخطاء لا يجوز لنا نشرها بين العامة.
مثل هذا الكلام يجب أن يقال إلى قياداتهم هم و هو أن لا تُذكر أخطاء ولاة الأمر!
و ذكر هذه الأخطاء من باب الرد على المخالف الذي هو من الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر. و طالما أن الخطأ علانية فالرد يكون علانية , و لا نذكر المحاسن -إن وُجدت!- ؛ فإن مقام الرد يقتضي عدم ذكر المحاسن لئلا يضعف الرد.
و يبقى الأساس عمومًا هو الرد على المخالف و بيان بدعته , و هذا أمر لا يُناقش.
__________________
معن محمد الصالح
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:22 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.