أنت غير مسجل في المنتدى. للتسجيل الرجاء اضغط هنـا

             
56606 74378

العودة   {منتديات كل السلفيين} > المنابر العامة > المنبر الإسلامي العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-04-2014, 05:56 PM
أبو الحارث التلكيفي أبو الحارث التلكيفي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 157
افتراضي المليشيات الشيعية المجرمة ( أسباب القوة ومكامن الخطر) لتستبين سبيل المجرمين ؛؛



خاطرة عن المليشيات الشيعية المجرمة ( أسباب القوة ومكامن الخطر ) استبانةً لسبيل المجرمين ؛؛؛

1/ المليشيات الشيعية مرجعيتها علماءها وساستها ومن هنا تجد الالتزام بكلامهم وتوجيهاتهم إقداما وإحجاما!

2/ اتحاد واجتماع هذه المليشيات مع تنافر مرجعياتها وساستها وعلى هدف محدد وآلية محددة! ونحن أهل السنة متفرقون متناحرون علماء وساسة ومقاتلون وو

3/ المليشيات الشيعية لا تقتل أو تقاتل الشيعة فكسبت الحاضنة الشعبية ومراجعها فهم يساعدونها ويؤيدونها ويشجعوها ويعدوها ملاذا لهم! بخلافنا؟؟!!!

4/ لم تجعل هذه المليشيات الشيعية لها هدفا أكبر من حجمها كتوعد العالم شرقا وغربا بالقتل والقتال بل حددت ارض المعركة مناطق السنة العراقية!!!

5/ لم تحارب هذه المليشيات الشيعية الاجنحة السياسية أو الدينية أو العسكرية الشيعية بل اعتبرتهم رديفا لها وتكاملاً للمشروع الشيعي في العراق!!

6/ المليشيات الشيعية استفادت من خبرات سياسية وعسكرية متراكمة في كيفية قتل وقتال السنة بل من استفادت من المذهب في تطبيق ( التقية القتالية !!)

7/ المليشيات المجرمة تستغل اسم داعش والقاعدة في ضرب اهل السنة اشخاصا وبنيانا وأموالا قتلا واعتقالاوتهجيراوهذه شماعة ذكية من اجل اسكات العالم!

8/ المليشيات الشيعية لها عمق مذهبي جماهيري في ايران وجنوب العراق يعد مددا وملاذا لها بخلاف من قطع هذه العلاقة عن السنة بحجة الكفر والردة !!

9/ نجد المليشيات الشيعية تغير من اسماءها وارتباطاتها بل وقادتها من باب توزيع الأدوار وإضعاف النقمة العالمية على اسم او شخص معروف باجرامه!!!


10/ المليشيات الشيعية لها سمت مذهبي ديني متشدد مع ذلك أجلت كثيرا من اعتقادها ضد الملل والنحل عدا السنة فكسبت قلوبهم بل صاروا من الساكتين عنها!

11/المليشيات الشيعية العراقية أغلبها مرتبط بالسستاني والحائري عن طريق مقتدى وهؤلاء يخالفون الخامنئي في ولاية الفقيه ومع ذلك لا نجد خلافا ...

12/ المليشيات الشيعية تحاول أن تسوق نفسها اعلاميا على انها وطنية وأنها مظلومة تدفع ظالمها ولا ترى لها كماً هائلا من البيانات والفيديوات التي تصور جرائمها وقتلها للأبرياء على ايديها كما تفعل داعش! وهذه لفتة ذكية من أجل عدم استعمال هذه البيانات والفيديوهات لإثارة الرأي العام عليها !

13/ المليشيات الشيعية لا تقدم نفسها بديلا عن المشروع السياسي والمدني الشيعي بل هي تعيش بين الناس ومتهيئة لأي طارئ على المجتمع الشيعي !

14/ المليشيات الشيعية أدخلت كثيرا من عناصرها في الجيش والشرطة في الاحتلال وبذلك استطاعت التغلل في مرافق الدولة وتملأ الفراغ الناتج عن السنة!

15/ المليشيات الشيعية تعمل بمرونة كبيرة فهي لا تتقوقع في قالب واحد فكم رأينا ميليشياوي يتنقل في السياسة والبرلمان والوزارة والعسكرة بحسب المصلحة!!

16/ المليشيات الشيعية تقوم على خمسة أسس 1- المرجعية والمذهب 2- ذراع سياسي مدني 3- الدعم الايراني 4- الحاضنة الشعبية 5- المرونة وتبديل الجلد

17/ اذا خرجت مليشيا عن الطريق المرسوم أو أحد قادتها تجد التدخل على مستوى القيادة الدينية أو السياسية يحتوي الموضوع وينهيه بسرعة فائقة!!

18/ أغلب كوادر المليشيات الشيعة ينتسب اليها تدينا بفتاوى القيادات الدينية وهذا رافد وداعم قوي لبقائها مع وجود تهديد من داعش (الوهابية زعموا)

19/من أهم أسباب نشاط وبقاء هذه المليشيات وجود من يستبيح قتل عوام الشيعة وبذلك يثيرهم ويستعديهم ويمد هذه المليشيات بالرجال والمال وتحسس الخطر

20/ أردت من هذه الخواطر السريعة فهم طبيعة عدونا وكيفية تلمس مناطق القوة والضعف فيه لمواجهته عن علم وبصيرة وليس فقط بعاطفة جامحة فاشلة خائبة!

والله الموفق لا رب سواه ...







رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-05-2014, 03:20 PM
كمال الابراهيمي الجزائري كمال الابراهيمي الجزائري غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: الجزائر
المشاركات: 251
افتراضي

أخي الموصلي كان الله لكم فقد اجتمع عليكم أهل الكفر والضلالة أنتم وإخواننا في الشام الأبية من شيوعيين -روسيا-وملاحدة -الصين-وعلمانيين وشيعة رافضة علويين وخوارج مارقين -داعش-وليس لها من دون الله كاشفة ، لكن أخي لا تيأسوا فالله ناصركم ولو بعد الحين ،ولا يحيق المكر السئ إلا بأهله .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-05-2014, 09:00 PM
صهيب الجواري صهيب الجواري غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 246
افتراضي

أحسنت الوصف ، جزاك الله خيرا،
واللهَ أسأل ان يردَّ كيدهم في نحرهم،
وأن يُسَّلِمَ أهل السنة منهم،

فمعرفة العدو بالصورة الصحيحة ، من أهم الأمور لمواجهته .
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم
((وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ))
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:04 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.