أنت غير مسجل في المنتدى. للتسجيل الرجاء اضغط هنـا

             
37182 98094

العودة   {منتديات كل السلفيين} > المنابر العامة > المنبر الإسلامي العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 03-12-2017, 12:13 PM
مروان السلفي الجزائري مروان السلفي الجزائري غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: سيدي بلعباس -الجزائر -
المشاركات: 1,790
افتراضي رأيٙ الشيخ علي حسن الحلبي بشأن المقطع المسجّل للدكتور محمد بن هادي المدخلي-هداه الله-



بسم الله الرحمن الرحيم و بعد :




طلب مني بعضُ الأفاضل-وفقهم الله- الرأيٙ بشأن مقطع مسجّل للدكتور محمد بن هادي المدخلي -هداه الله-، ينتقدني فيه ببعض الأمور!فسمعته،وعنّ لي التعليق-سريعاً-عليه؛فأقول:

أولاً:سئمنا من أشباه هذه الردود الواهية،التي لا علم فيها ولا هدى..وإنما تكرار لافتراءات،وترداد لتمويهات وشبهات..فقد رددنا عليهـ/ـا -وعلى أمثالهـ/ـا-عشرات المرات..بلا فائدة منهم،ومن غير نظر ولا تراجع فيهم.بل إصرار باطل.. بالباطل..على باطل.

ثانياً:ليس أحدٌ فوق النقد ؛إلا مٙن عصمه الله-من ملٙك أو نبي-،ومٙن سواه يُؤخذ منه ويُردّ عليه.والهالات التفخيمية الكاذبة(!) لن تنقذ أصحاب الدعاوى من بيّنات الحق وأهله!.

ثالثاً:كل ما قاله-هنا-د.محمد بن هادي: كلام فارغ، وخلط قبيح..وبخاصة كلامه حول وحدة الاديان-المزعومة!-وما إليها- ؛ فهو كلام باطل مفترى مكذوب، مخترٙع، ليس له وجود الا في خياله وذهنه!فلم-ولن-يذكر دليلاً،ولا شبه دليل على زعمه-ذاك-العليل..

رابعاً:أما الكلام عن الأمم المتحدة-في(رسالة عمان)؛فهو -لمٙن يفهم-:كلام سيايسي محض، من أجل "قضية فلسطين"-لا غير-!...لو كانوا يعلمون.والكلام على"رسالة عمان"-خصوصاً-كررتُه مرات ومرات..ولا من مجيب،ولا مستجيب (عنزة ولو طارت!)!

خامساً:ومع ذلك..فأنا لا ألزٙم به-إطلاقاً-.. فلازم القول ليس بلازم..عند مٙن يدري الأصول،أو يطبّقها.وهيهات هيهات..

سادساً:اما الثناء على مٙن وصفهم بـ(المبتدعة)-الذين زعم أن العلماء(!) تكلموا فيهم-؛فمٙن هم هؤلاء العلماء..إلا الثلاثة(!)الذين لا يكاد يعترف د.محمد بن هادي بغيرهم!وكأنهم معصومون!لا يوجد قبلهم،ولا بعدهم!ولا نزال-معهم-ندور في حلقة مفرٙغة... إرهاب فكري مبني على التهديد الحزبي المغلّف، والمغفّل!!وهذا سوق لا نٙفاق فيه...

سابعاً: نعم؛أنا لا أبدّع أكثرٙ أولئك الذين سمّاهم د.محمد بن هادي؛فهم -عندي-لا يزالون سلفيين،يخطئون ويصيبون..ولن أبدّعهم بإرهاب د.محمد-ومٙن معه-، ونقدهـ/ـم الفاشي الفاشل؛فالأمر دين..ولْيقل مٙن يريد أن يقول ما يقول..

ثامناً:مع ذلك؛فأنا لا أوافق أحداً مِن الخلق-لا هؤلاء ولا أولئك-على ما خالفـ/ـوا فيه الحق-قليلاً كان أم كثيراً-ما استطعتُ إلى ذلك سبيلاً-؛فلا غلوّ ولا تقصير..

تاسعاً:أما أسلوب رفع الصوت، والزعيق، والصياح، والتثوير- الذي استعمله د.محمد بن هادي-أسلوباً نفسانياً(معكوساً!)-؛فلا وزن له..ولا قيمة له!!فلا ألتفت اليه..

عاشراً:لقد أعرضتُ-منذ أكثر مِن سنتين-عن أكثر ما يهذي به هؤلاء الغلاة-أصلحهم الله-جميعاً-مِن ردود وتعقّبات-، أكثرها أوهام وكذبات،وأخطاء وخطيئات!...فلا أريد أن أرجع(!)إلى صفحاتهم السوداء-هاتيك-!والله يهدينا وإياهم سواء السبيل..


و صلى الله على نبينا و سلم .
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:19 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.