أنت غير مسجل في المنتدى. للتسجيل الرجاء اضغط هنـا

             
72434 98094

العودة   {منتديات كل السلفيين} > المنابر العامة > المنبر الإسلامي العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 01-05-2015, 09:04 PM
مروان السلفي الجزائري مروان السلفي الجزائري غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: سيدي بلعباس -الجزائر -
المشاركات: 1,790
افتراضي تفريغ لكلمة الشيخ الشمري بيان لاحوال و اوحال بعض السلفيين

بسم الله الرحمن الرحيم و بعد :

قال الشيخ و هو يصف الداء ثم تكلم عن الدواء فقال :

1- دراسة الكتب التي تعتني بأمراض القلوب ككتب ابن القيم رحمه الله , و ابن تيمية , وماورد في كتب الزهد و الرقائق ....ثم ضرب مثل عن أمراض القلوب مثل الحسد فقال :

لأن هدا الحسد , إدا كنت حاسد لأخيك -و هو يدرس كتب العقيدة -سوف تعمل على أنه لا ينشر العقيدة , و تسقطه , و بالتالي لاتنتشر العقيدة عنده , و تحدر من دروسه , هو يدرس التوحيد فحسدك له منع انتشار التوحيد في منطقة كاملة , لأنك حسدته و حدرت منه و أبعدته عن التدريس , فسببت منع انتشار التوحيد بسبب إيش؟ الحسد , مرض قلبي , لا تحسدون بعض . ياليتك تقول في قلبك ياليت كل الناس علماء , وكل الناس سلفيون .

....ثم قال :

لازم نصدق يا إخوان لازم نعالج هده القلوب , و اله العظيم يا إخوان إن هده أمراض القلوب حرقت كثييييييييييييييير من جهود السلفيين , وقضت على كثيييييييييييير .... كم من طلاب علم تركوا العلم بسبب ما وجدوه من امراض قلوب إخوانهم النميمة و إلى آخره ...تعب المسكين قال :
لا أني فاتح دروس و لا أني أدرس و لا شئ ... و بعض شوي يشتكون أين طلاب العلم يصيحون و هم ضيعوا طلاب العلم بالغيبة و النميمة وووو

أنا تجيني اتصالات من دول , دول معروفة : ليبيا و تونس و غيرها ..صارنا سنين تحت حكم القدافي طلع كم طالب علم ليبي ؟ فرحنا بهم !! مايجيك اتصال يا شيخ هدا ماهو سلفي لمادا ؟ لانه لم يقل في المسالة الفلانية كدا و لا حدر من الشيخ الفلاني و خالف الشيخ الفلاني !
إدن في التالي لاتدرسون عنده الواسطية في ليبيا و لا التوحيد و لا السنة و لا .....وهم ما هم عارفين لا السنة و التوحيد و لا.... يا أخي خاف الله عز و جل . خاف الله في دين الإسلام خلو دين الإسلام ينتشر .

التونسيين بعضهم خلاص خلصوا على زين العابدين . كان يجينا بعضهم حالق لحيته أقول له ليش أنت حالق لحيتك ؟ يقول : غصبا علي .نقول لهم : نسال الله ان يرفع عنكم . فلما رفع الله عنهم طلع صفين صفين اثنين طلاب علم تونسي و يصيروا هدا له مجموعة و هدا له مجموعة و هدا يحدر من هدا و هدا يحدر من هدا فمنعوا من تدريس التوحيد بسببهم .
يا أخي اهل تونس يبغوا من يعلمهم الصلاة و الصيام و الحج . يا أخي اتقوا الله في انفسكم .أهل تونس الصوفية شغالين من هنا و العلمانيين شغالين من هنا و الليبراليين من هنا و الاشاعرة من هنا و الإخوان من هنا و الغنوشي من هنا و الدنيا شغالة كلهم عليهم . ياتي السلفي يعلم الناس التوحيد و السنة تطوع لهم أنفسهم يحدر بعضهم من بعض . في تونس و ليبيا هدا يحدر من هدا و يصبح شغلهم إلا هدا و بعدين يتصلوا على السعودية يعني هي الأصل !!!
و في السعودية هؤلاء مجموعة الشيخ فلان في السعودية و هؤلاء مجموعة الشيخ فلان في السعودية و هنا بعضهم ما يقصرون جزاهم الله خير , بدل ما يعدلون عليهم ها يولعونها بينهم !!!!! يا إخوان انا مبسوط لما دهب بن علي و القدافي لكن و لاشئ يطلع طالب علم يحدر منه و كلها مبنية على

1- الظلم
2- والنميمة
3- و الحسد
و احيانا تكون مشكلة أو خطأ صح هدا خطأ لكنه لا يقتضي أن يحدر من هدا الشاب السلفي الي ينشر التوحيد و السنة . أنا انظر للفوائد التي مع العامة .كم من مشرك اصبح موحد بسببه ؟؟ كم تارك للصلاة اصبح يصلي كما صلى النبي صلى الله عليه و سلم ؟؟؟ بسببه ..

أقول لهؤلاء اتقوا الله في انفسكم و اصبروا واصمدوا ...

المهم الدعوة السلفية تمر بمآزق من الخارج لا و الله ما مشكلة من الخارج المشكلة من الداخل

يا إخواني كل واحد يتعامل مع الله و يصدق مع الله و انه سوف يسأل يوم القامة . هدا الشخص السلفي لو ضل بسببك
و بسبب أخلاقك
وغلضتك
و سوء ظنك
و كدبك عليه سوف تحاسب يوم القيامة .
هدا الشخص السلفي الدي يدرس كتب السلف و ضد الإخوان و ضد التكفيريين و ضد الاشاعرة و الصوفية و يدرس التوحيد و السنة لو توقف عن الدروس بسببك انت و بسبب نميمتك فسوف تسال امام الله يوم القيامة .


فاتقوا الله يا إخوان السلفية رايحة تتفكك .

الرابط :

http://viewpure.com/TM20A7mWtu0
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:50 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.