{منتديات كل السلفيين}

{منتديات كل السلفيين} (https://www.kulalsalafiyeen.com/vb/index.php)
-   منشورات منتديات كل السلفيين (https://www.kulalsalafiyeen.com/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   الحلقة الأولى [صد التشنيع برد ما صدر عن الشيخ ربيع! من الإسقاط والتبديع !] لشيخنا (https://www.kulalsalafiyeen.com/vb/showthread.php?t=27842)

ياسين نزال 05-25-2011 10:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر بن عبد الهادي الكرخي (المشاركة 127050)
وفقكم الله أبا عبد القادر وجزاكم خيراً على جهودكم ..

..................

أبو تركي 05-25-2011 11:35 AM

سبحان الله خمسين صفحة ما لفت نظرك غير هذه العبارة ؟ نَعم; أنا أُخطِئُ, وأُخطِئُ, وأُخطِئُ...
سبحان الله خمسين صفحة ما علق في ذهنك غير هذه العبارة ؟ نَعم; أنا أُخطِئُ, وأُخطِئُ, وأُخطِئُ...
سبحان الله خمسين صفحة ما فهمت منها غير هذه العبارة ؟ نَعم; أنا أُخطِئُ, وأُخطِئُ, وأُخطِئُ...
سبحان الله خمسين صفحة ما إستفدت إلا هذه العبارة ؟ نَعم; أنا أُخطِئُ, وأُخطِئُ, وأُخطِئُ...
سبحان الله خمسين صفحة ما شغبت إلا على هذه العبارة ؟ نَعم; أنا أُخطِئُ, وأُخطِئُ, وأُخطِئُ...
سبحان الله خمسين صفحة ما إستسغت غير هذه العبارة ؟ نَعم; أنا أُخطِئُ, وأُخطِئُ, وأُخطِئُ...
سبحان الله خمسين صفحة ما إستأسدت إلا على هذه العبارة ؟ نَعم; أنا أُخطِئُ, وأُخطِئُ, وأُخطِئُ...
سبحان الله خمسين صفحة ما إستنتجت إلا هذه العبارة ؟ نَعم; أنا أُخطِئُ, وأُخطِئُ, وأُخطِئُ...
سبحان الله خمسين صفحة ما إستهبلت إلا على هذه العبارة ؟ نَعم; أنا أُخطِئُ, وأُخطِئُ, وأُخطِئُ...
ولله في خلقه شؤون ؟!


طيب لماذا نسيت وتناسيت ( التصدير ) الذي هو بقلمِ عالمٍ فاضلٍ كبير ؟
أللهذه الدرجة الخوف يقطع الركب ؟!!

لماذا لم تستحضر التقليد الذي هو سمة لكم ؟

لماذا لم تستحضر التعصب الذي هو علامة لكم ؟

لماذا تُسيطر عليكم الظنون والأوهام ؟

لماذا يحق لكم القيل والقال والتقول دون أدنى اعتبار ؟

لماذا الاجتهاد والإلزام مسموحاً لبعض الناس ؟

لماذا يحق لأُناس الخطأ مسموعاً أو مكتوباً أو منقولاً دون الغير ؟ مع الرغم أن الخطأ واحد وبالمثال يتضح البيان للعيان فتوى الانتخابات العراقية الكلام شبه متطابق بين فتوى الشيخ عبيد الجابري -هداه الله- والعلامة المحدث علي الحلبي فلماذا قُبل من الأول ورُفض من الثاني ؟!

لماذا لا يُفرقُ بين الهادِي والهاذِي ؟

لماذا لا تسألون الشيخ ربيع -هداه الله- عن البدع التي وقع فيها العلامة الحلبي ؟

لماذا لا تُخالفون الشيخ ربيع -هداه الله- بتكفيره للعلامة الحلبي ؟

لماذا لا تُطالبون الشيخ ربيع -هداه الله- بإقامة الحُجة على العلامة الحلبي ؟

لماذا تخافون سؤال الشيخ عبيد الجابري -هداه الله- حينما زعم أن مركز الألباني يأوي التكفيريين ؟

لماذا لا تتجرون سؤال الشيخ عبيد الجابري -هداه الله- عن دعواه بأن العلامة الحلبي مع الإخوان المسلمين ؟
على الرغم بأن الشيخ ربيع -هداه الله- دخل مع الإخوان المسلمين كي يُصلحهم -زعم- والظاهر للعيان بأنه تأثر بهم !

على الرغم بأن الشيخ ربيع -هداه الله- دخل مع الإخوان المسلمين وضيع زهرة شبابه ! والظاهر للعيان بأن ما تطبعه السنون لا يُغيره البنون !

على الرغم بأن الشيخ ربيع -هداه الله- دخل مع الإخوان المسلمين وتركهم أو تركوه -الله أعلم من ترك الآخر- وبقية أفعاله وأقواله فيها أنفاس الحزبيين والإخوان المسلمين !

لماذا غض الطرف كثيراً منكم حينما ألف العلامة الحلبي بعض كتبه عن التكفير من قبل أن يخُط شارب بعضكم في وجهه ولم يكن لذكر من كثير ممن يُشار لهم بالبنان الآن ؟


والله وبالله وتالله لا خُلق ولا علم ولا لين ولا حلم لديكم - إلا من رحم الله - لأن حزبية شحاب ( لدغت بحرف السين ) هي هي منذ عشر سنوات لكن الآن حزبيتها مُغلفة بطابع اللملمة وما هذا إلا من الإفلاس العلمي والإفراط في الغلو في الشيخ المعصوم فشركات التبديع المنفلت الغير منضبط هي هي لكن : اختلفت الأسماء وبعض الأعيان التي فيها والله المستعان ....



بالله عليكم ألم يغظكم العلامة الحلبي !
بخُلقه ؟
بعلمه ؟
بحلمه ؟
بلينه ؟
بتلطفه ؟


وها هو شيخ الفجأة سيعود للظهور في هذا الموسم كحال الفقع الموسمي الصحراوي .. الذي نراه في بر مشرف .

فبعدما كان من العلماء تم تجريده هذا اللقب من نفس من أطلقه عليه وهذا لا يحدث إلا عند الحزبيين والعسكريين والله المستعان ..

فما سر ظهوره مرة اخرى ؟!
هل وراء الأكمة ما وراءها ؟!
هل دقت ساعة العمل والزحف الآن ؟!
هل ستجتمع الملايين = الميلامين للرد ؟!
هل آن الأوان بعد الذل والهوان من إفلاسكم الخُلقي والعلمي للحشد ( لزنقه - زنقه ، وجملة - جملة ، وسطر - سطر ، وحرف - حرف ) ؟!
هل إنتهت إستراحة المُحارب البذيء المهزوم لتظهر بنشوة الفرح والنصر بأن أُز به مرة أخرى للرد ؟!


من بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة لأنه سيندم يوم لا ينفع الندم وخصوصاً بأنه قد حان القِطاف .
يعجبني مثل لأخواننا المصريين حمى الله مِصر وسائر بلاد المسلمين .
يقول المثل : بكره نُعؤد على الحيطه ونسمع الزيطة ..





.

عماد عبد القادر 05-26-2011 11:46 PM

بارك الله فيكم

ابو تميم 05-27-2011 03:41 PM

جزيت خيرا أخي عماد

وجعل الله ما أصاب شيخنا من الإبتلاء مطهرا لذنوبه ورافعا لدرجاته..

وكفى بالله حسيبا.

أبو تركي 06-04-2011 11:43 PM

الحسد
الغلو
قلة الخُلق والعلم
التنطع
هو دأب القوم الذين لا يفرقون بين الجار والمجرور ولا يعلمون ما يخرج من رؤوسهم يشغبون ولا يدورون مع الحق بل مع المعصوم المتعصبون له والله المستعان................


الساعة الآن 04:12 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.