أنت غير مسجل في المنتدى. للتسجيل الرجاء اضغط هنـا

             
51569 96573

العودة   {منتديات كل السلفيين} > منبر الموسوعات العلمية > قسم الموسوعات و الكتب و المخطوطات > منشورات منتديات كل السلفيين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 05-25-2011, 10:14 AM
ياسين نزال
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر بن عبد الهادي الكرخي مشاهدة المشاركة
وفقكم الله أبا عبد القادر وجزاكم خيراً على جهودكم ..
..................
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 05-25-2011, 11:35 AM
أبو تركي أبو تركي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 660
افتراضي

سبحان الله خمسين صفحة ما لفت نظرك غير هذه العبارة ؟ نَعم; أنا أُخطِئُ, وأُخطِئُ, وأُخطِئُ...
سبحان الله خمسين صفحة ما علق في ذهنك غير هذه العبارة ؟ نَعم; أنا أُخطِئُ, وأُخطِئُ, وأُخطِئُ...
سبحان الله خمسين صفحة ما فهمت منها غير هذه العبارة ؟ نَعم; أنا أُخطِئُ, وأُخطِئُ, وأُخطِئُ...
سبحان الله خمسين صفحة ما إستفدت إلا هذه العبارة ؟ نَعم; أنا أُخطِئُ, وأُخطِئُ, وأُخطِئُ...
سبحان الله خمسين صفحة ما شغبت إلا على هذه العبارة ؟ نَعم; أنا أُخطِئُ, وأُخطِئُ, وأُخطِئُ...
سبحان الله خمسين صفحة ما إستسغت غير هذه العبارة ؟ نَعم; أنا أُخطِئُ, وأُخطِئُ, وأُخطِئُ...
سبحان الله خمسين صفحة ما إستأسدت إلا على هذه العبارة ؟ نَعم; أنا أُخطِئُ, وأُخطِئُ, وأُخطِئُ...
سبحان الله خمسين صفحة ما إستنتجت إلا هذه العبارة ؟ نَعم; أنا أُخطِئُ, وأُخطِئُ, وأُخطِئُ...
سبحان الله خمسين صفحة ما إستهبلت إلا على هذه العبارة ؟ نَعم; أنا أُخطِئُ, وأُخطِئُ, وأُخطِئُ...
ولله في خلقه شؤون ؟!


طيب لماذا نسيت وتناسيت ( التصدير ) الذي هو بقلمِ عالمٍ فاضلٍ كبير ؟
أللهذه الدرجة الخوف يقطع الركب ؟!!

لماذا لم تستحضر التقليد الذي هو سمة لكم ؟

لماذا لم تستحضر التعصب الذي هو علامة لكم ؟

لماذا تُسيطر عليكم الظنون والأوهام ؟

لماذا يحق لكم القيل والقال والتقول دون أدنى اعتبار ؟

لماذا الاجتهاد والإلزام مسموحاً لبعض الناس ؟

لماذا يحق لأُناس الخطأ مسموعاً أو مكتوباً أو منقولاً دون الغير ؟ مع الرغم أن الخطأ واحد وبالمثال يتضح البيان للعيان فتوى الانتخابات العراقية الكلام شبه متطابق بين فتوى الشيخ عبيد الجابري -هداه الله- والعلامة المحدث علي الحلبي فلماذا قُبل من الأول ورُفض من الثاني ؟!

لماذا لا يُفرقُ بين الهادِي والهاذِي ؟

لماذا لا تسألون الشيخ ربيع -هداه الله- عن البدع التي وقع فيها العلامة الحلبي ؟

لماذا لا تُخالفون الشيخ ربيع -هداه الله- بتكفيره للعلامة الحلبي ؟

لماذا لا تُطالبون الشيخ ربيع -هداه الله- بإقامة الحُجة على العلامة الحلبي ؟

لماذا تخافون سؤال الشيخ عبيد الجابري -هداه الله- حينما زعم أن مركز الألباني يأوي التكفيريين ؟

لماذا لا تتجرون سؤال الشيخ عبيد الجابري -هداه الله- عن دعواه بأن العلامة الحلبي مع الإخوان المسلمين ؟
على الرغم بأن الشيخ ربيع -هداه الله- دخل مع الإخوان المسلمين كي يُصلحهم -زعم- والظاهر للعيان بأنه تأثر بهم !

على الرغم بأن الشيخ ربيع -هداه الله- دخل مع الإخوان المسلمين وضيع زهرة شبابه ! والظاهر للعيان بأن ما تطبعه السنون لا يُغيره البنون !

على الرغم بأن الشيخ ربيع -هداه الله- دخل مع الإخوان المسلمين وتركهم أو تركوه -الله أعلم من ترك الآخر- وبقية أفعاله وأقواله فيها أنفاس الحزبيين والإخوان المسلمين !

لماذا غض الطرف كثيراً منكم حينما ألف العلامة الحلبي بعض كتبه عن التكفير من قبل أن يخُط شارب بعضكم في وجهه ولم يكن لذكر من كثير ممن يُشار لهم بالبنان الآن ؟


والله وبالله وتالله لا خُلق ولا علم ولا لين ولا حلم لديكم - إلا من رحم الله - لأن حزبية شحاب ( لدغت بحرف السين ) هي هي منذ عشر سنوات لكن الآن حزبيتها مُغلفة بطابع اللملمة وما هذا إلا من الإفلاس العلمي والإفراط في الغلو في الشيخ المعصوم فشركات التبديع المنفلت الغير منضبط هي هي لكن : اختلفت الأسماء وبعض الأعيان التي فيها والله المستعان ....



بالله عليكم ألم يغظكم العلامة الحلبي !
بخُلقه ؟
بعلمه ؟
بحلمه ؟
بلينه ؟
بتلطفه ؟


وها هو شيخ الفجأة سيعود للظهور في هذا الموسم كحال الفقع الموسمي الصحراوي .. الذي نراه في بر مشرف .

فبعدما كان من العلماء تم تجريده هذا اللقب من نفس من أطلقه عليه وهذا لا يحدث إلا عند الحزبيين والعسكريين والله المستعان ..

فما سر ظهوره مرة اخرى ؟!
هل وراء الأكمة ما وراءها ؟!
هل دقت ساعة العمل والزحف الآن ؟!
هل ستجتمع الملايين = الميلامين للرد ؟!
هل آن الأوان بعد الذل والهوان من إفلاسكم الخُلقي والعلمي للحشد ( لزنقه - زنقه ، وجملة - جملة ، وسطر - سطر ، وحرف - حرف ) ؟!
هل إنتهت إستراحة المُحارب البذيء المهزوم لتظهر بنشوة الفرح والنصر بأن أُز به مرة أخرى للرد ؟!


من بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة لأنه سيندم يوم لا ينفع الندم وخصوصاً بأنه قد حان القِطاف .
يعجبني مثل لأخواننا المصريين حمى الله مِصر وسائر بلاد المسلمين .
يقول المثل : بكره نُعؤد على الحيطه ونسمع الزيطة ..





.
__________________
[RIGHT][RIGHT][B][COLOR=black][FONT=pt bold heading][SIZE=6][/SIZE][/FONT][/COLOR][/B][/RIGHT]
[/RIGHT]
[LEFT][FONT=PT Bold Heading][SIZE=6][COLOR=darkslategray]حمد سعود الغانم[/COLOR][/SIZE][/FONT][/LEFT]
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 05-26-2011, 11:46 PM
عماد عبد القادر عماد عبد القادر غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: المملكة الأردنية الهاشمية
المشاركات: 3,334
افتراضي

بارك الله فيكم
__________________


كما أننا أبرياء من التكفير المنفلت وكذلك أبرياء من التبديع المنفلت
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 05-27-2011, 03:41 PM
ابو تميم ابو تميم غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 43
افتراضي

جزيت خيرا أخي عماد

وجعل الله ما أصاب شيخنا من الإبتلاء مطهرا لذنوبه ورافعا لدرجاته..

وكفى بالله حسيبا.
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 06-04-2011, 11:43 PM
أبو تركي أبو تركي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 660
افتراضي

الحسد
الغلو
قلة الخُلق والعلم
التنطع
هو دأب القوم الذين لا يفرقون بين الجار والمجرور ولا يعلمون ما يخرج من رؤوسهم يشغبون ولا يدورون مع الحق بل مع المعصوم المتعصبون له والله المستعان................
__________________
[RIGHT][RIGHT][B][COLOR=black][FONT=pt bold heading][SIZE=6][/SIZE][/FONT][/COLOR][/B][/RIGHT]
[/RIGHT]
[LEFT][FONT=PT Bold Heading][SIZE=6][COLOR=darkslategray]حمد سعود الغانم[/COLOR][/SIZE][/FONT][/LEFT]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.