عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 08-27-2014, 08:07 PM
بن قريب بن قريب غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 750
افتراضي

قال الاخ الرباطي أعانه الله (
ولا يظنن أحد أننا لا نحب النصر لحماس. بل بالعكس تماما فهم مسلمون مثلنا لهم ما لنا وعليهم ما علينا بحق الإسلام ونحن مقرون أن المسلم للمسلم يجب أن يكون كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا لكننا لا نرتضي منهجهم و ندعوا الله أن يهدينا وإياهم إلى السنة وأن يتبرأوا من موالاة الروافض.)
__________________
وهل ترى أن إخوانك هنا خالفوك أم اتهموك ثم بربك من قال أننا فرحنا بسفك دماء المسلمين هنا أو هناك
هذا لعلمك أن دماء المسلمين لا بد من أن تسيل حالة القتال (الشرعي ) مع أعداء الله فما بالك حالة الاضطرار والدفع (ولسنا نبرر الخطأ حتى لا تتهمونا كما هي حالة بعض من لا يزال فيه بعض غلو).
كلنا يجلس خلف الشاشة منا المقل ومنا المكثر ولكل وجهة
زد على ذلك أن التهم و(الشدة في اللفظ سهل بضده فافهم رعاك الله فارع لإخوانك بعض حقهم فليس بيننا هنا خلاف على الحدود ...!!!
ولعلك تفخر بمعرفتك للفروق بين tt33 و ال 1911 ...فلا أظنك جادا في سؤالك لأحد إخوانك خاصة وأنه من ولا يه بومرداس أتعرفها أخي الربا طي !!!!!
بل كان حري أن تسأله عن الفرق بين الولاء والبراء لعله لا (يعرف )أو لايحب أن( يعرف ) وأخيرا دع مشايخنا الأثري ومشهور وشريفي ....بخير فنحن معهم ومنهم ولسنا ضدهم فكن دبلوماسيا (متمرسا )أخا العقيدة ......

المعذرة فقد تحفظت كثيرا ولعلني لم احسن العبارة فلا تلمني سددك الله .هذا مع علمك أني قطعت على نفسي أن لا أنشغل بالردود والأخذ والرد إلا ما أحتفظ به لنفسي على دفاتري في (درجي) الى حين وقتها
ولعلني لن أحتاجها بإذن الله ...
ثم من هو المفتون ولعل هنا الفرق (وما أشبه هذا بذاك والحمد لله على السنة )




تنبيه // أنا أسمح لكل مشرف أن يغير أو يبدل أو يحذف ما يريد من تعليقاتي وانتقاداتي لعلمي بتقصيري وقلة بضاعتي فأنا طالب حق لا غير .

__________________
ما أَحْسَنَ ما قالَ بَعضُ السّلَف‏:‏(ما أَمَرَ اللهُ بِأَمْرٍ إلّا اعْتَرَضَ الشيطانُ فيه بِأَمْرَينِ لا يُبَالِي بِأَيِّهِما ظَفر؛ غُلُوٌّ أوْ تَقْصِير‏).............
(مجموع الفتاوى 14/479-483).
مستفاد.

إذا عقد القضاء عليك عقداً
فليس يحله غير القضاء
فمالك قد أقمت بدار ذل
ودار العز واسعة الفضاء !
قال الشيخ صالح بن عبدالله العصيمي حفظه الله
إن الثَّباتَ في الرِّجال عَزَّا
ويَغنمُ الرِّجالُ منه العِزَّا
رد مع اقتباس